أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر السبت، عن الأشخاص الستة الذين كانت اختطفتهم في أطراف بلدة عين عرب، بعدما أمضوا عدة ساعات مأسورين بعد اختطافهم أثناء عملهم في أراضٍ زراعية بالمنطقة.
وكانت قوةمن قوات الاحتلال قد اختطفت أمس الجمعة، ستة أشخاص، بينهم 3 لبنانيين من أبناء بلدة عين عرب في قضاء مرجعيون، و3 سوريين، قبل أن تُطلقهم قرابة الواحدة بعد منتصف الليل.














