spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثناقلات نفط تعود أدراجها في هرمز بعد تحذير "الحرس الثوري"

ناقلات نفط تعود أدراجها في هرمز بعد تحذير “الحرس الثوري”

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

كشف التلفزيون الإيراني أن 3 ناقلات نفط أجنبية حاولت عبور مضيق هرمز بشكل غير مصرح به، فعادت أدراجها بعد تحذير “الحرس الثوري” الإيراني.

وأضاف التلفزيون نقلاً عن بحرية “الحرس الثوري” أن عبور مضيق هرمز لا يتم إلا عبر المسارات التي أعلنتها طهران، مؤكداً الالتزام بالقواعد والإجراءات المحددة في المنطقة.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img