spot_img
spot_img
الرئيسيةأمن و قضاءنتنياهو: لن ننسحب من لبنان.. ونحن في ذروة حرب إقليمية

نتنياهو: لن ننسحب من لبنان.. ونحن في ذروة حرب إقليمية

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

وصف رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي المرحلة الحالية بأنها “ذروة حرب إقليمية متواصلة لا تقل عن حرب الاستقلال”، مشددًا على أن “إسرائيل تخوض حربًا متعددة الجبهات في المنطقة”.

وقال نتنياهو إن “إسرائيل غيّرت قواعد اللعبة في المنطقة وكسرت حاجز الخوف وأثبتت قوة قبضتها الحديدية”، مضيفًا: “نحن الآن نغيّر وجه الشرق الأوسط كما وعدتكم”.

وفي سياق حديثه، تابع نتنياهو ” تزال أمامنا مهام يجب تنفيذها في إيران”، في إشارة إلى استمرار التوترات الإقليمية واتساع نطاق المواجهات.

كما زعم أن “إسرائيل تسيطر على أكثر من 60% من مساحة قطاع غزة وأعادت الأمن إلى غلاف غزة”، مؤكدًا استمرار العمليات العسكرية في أكثر من جبهة.

وفي ما يتعلق بالجبهة الشمالية، شدد نتنياهو على أن الاحتلال لن ينسحب من جنوب لبنان وسيبقى فيه طالما تطلّب الأمر ذلك”.

وقال نتنياهو: “سندافع من هناك عن بلداتنا الشمالية”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img