ذكر مصدر عسكري لبناني أنه لم يُسجّل أي انسحاب لقوات الاحتلال الإسرائيلي من الأراضي اللبنانية المحتلة.
وأضاف المصدر أن “القوات الإسرائيلية لا تزال متمركزة في جميع المناطق التي احتلتها مؤخرًا”.
وقال: “لا صحة لما أوردته وكالة رويترز عن مسؤول أميركي لجهة انسحاب القوات الإسرائيلية من بقعة من المنطقة العازلة التي تحتلها وهي تحاول يوميا توسيع احتلالها”.
وفي السياق نفسه، نقلت “هيئة البث” العبرية عن مسؤول أمني صهيوني قوله إن “الجيش الإسرائيلي لم ينسحب من جنوب لبنان، ولم يتخذ قرارًا بعد بهذا الشأن”.














