أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال الـ24 الماضية شهيدين جديدين و15 إصابة جراء العدوان الإسرائيلي.
وأشارت إلى أن عدداً من الضحايا لا يزالون تحت الأنقاض وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى الآن.
وأضافت أن إجمالي عدد الشهداء منذ وقف إطلاق النار في 11 أكتوبر بلغ 1031 شهيداً، فيما وصل عدد الإصابات إلى 3309، إلى جانب 785 حالة انتشال.
وأكدت الوزارة أن الحصيلة التراكمية للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023 ارتفعت إلى 73,043 شهيداً و173,417 مصاباً.














