spot_img
spot_img
الرئيسيةسياسةرفض التقاط الصور مع الوفد "الإسرائيلي" مراعاةً لمشاعر اللبنانيين

رفض التقاط الصور مع الوفد “الإسرائيلي” مراعاةً لمشاعر اللبنانيين

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أكد مصدر عسكري لـ”الجديد” أن دماء العسكريين الشهداء الذين سقطوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية “لم تجف بعد”، وأن آثار العدوان لا تزال ماثلة في عدد من المناطق اللبنانية، تعليقًا على رفض التقاط الصور مع الوفد “الإسرائيلي”.

وشدد المصدر على ضرورة مراعاة مشاعر اللبنانيين والالتزام بما ينسجم مع حجم التضحيات التي قُدمت دفاعًا عن الوطن، معتبرًا أن المواقف التي أُثيرت حول رفض الوفد العسكري اللبناني التقاط صورة مع الوفد “الإسرائيلي” تعبّر عن قراءة خاطئة لطبيعة المهمة الموكلة إلى الوفد وحساسية المرحلة في لبنان.

وأوضح أن الوفد حضر لتنفيذ مهمة وطنية محددة ضمن التفويض الممنوح له، بما يحفظ المصلحة والثوابت اللبنانية، مؤكدًا أن الوفد العسكري يلتزم أعلى درجات المهنية والانضباط، ويتعامل مع مهمته بمسؤولية وطنية بعيدًا عن أي اعتبارات إعلامية أو دعائية.

وأشار المصدر إلى أن خدمة لبنان والدفاع عن مصالحه تبقى المعيار الوحيد للمؤسسة العسكرية.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img