spot_img
spot_img
الرئيسيةأمن و قضاء"الجمارك": ضبط مواد تبغة مهربة في علي النهري

“الجمارك”: ضبط مواد تبغة مهربة في علي النهري

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

دهمت قوة كبيرة من الجمارك اللبنانية عدداً من المحال التجارية في بلدة علي النهري – قضاء زحلة، في إطار حملتها المستمرة لمكافحة التهريب.

وأسفرت المداهمات عن تنظيم محاضر ضبط بحق عدد من المخالفين لقيامهم ببيع مواد تبغية مهرّبة، بينها دخان ومعسّل وسجائر إلكترونية، إضافة إلى سلع متنوعة.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img