spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثإصابة طبيب فرنسي بفيروس "إيبولا"

إصابة طبيب فرنسي بفيروس “إيبولا”

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أُصيب طبيب فرنسي بفيروس “إيبولا” بعد عودته من جمهورية الكونغو الديمقراطية، وفق ما أفادت وكالة “فرانس برس”.

وأشارت الوكالة إلى أن الإصابة تم رصدها عقب وصول الطبيب إلى فرنسا بعد رحلة عمل في الكونغو، حيث جرى عزله وبدء تلقيه الرعاية الطبية اللازمة ضمن الإجراءات الصحية المعتمدة للحد من انتشار العدوى.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img