ذكرت وكالة “رويترز” عن مسؤولي العدو الإسرائيلي، أن “إسرائيل ستسلم الجيش اللبناني السيطرة على أراض جنوب لبنان”.
وقال المسؤولون: “إسرائيل ولبنان يبحثان مشروعا تجريبيا مدعوما من واشنطن ستسلم بموجبه إسرائيل بعض الأراضي بجنوب للجيش اللبناني”.
وأوضحت أن “القوات اللبنانية المشاركة ستخضع للتدريب والتدقيق الأمني الأميركي”.














