دخلت وحدات من الجيش اللبناني يوم الثلاثاء إلى بلدة عين عرب، عاملةً على فتح الطريق التي كانت مقطوعة من قبل قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي بالسواتر الترابية بين عين عرب والماري، ما أعاد حركة المرور على هذا المحور.
وبحسب المعلومات، سيتمكن الجيس من الدخول غدًا الأربعاء إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرقات في المنطقة.














