أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، اسماعيل بقائي، أن تعامل طهران مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيكون خاضعًا لموافقة البرلمان الإيراني وقرارات المجلس الأعلى للأمن القومي.
وأكدت أن طهران لم تتفاوض بشأن الملف النووي، ولم تقبل أي التزامات جديدة خلال محادثات سويسرا.