أعلن التلفزيون الإيراني عن وصول الوفد الإيراني المفاوض إلى مدينة زيورخ السويسرية.
وفي السياق نفسه، أعلنت رئاسة الوزراء الباكستانية أن رئيس الوزراء ورئيس الأركان سيشاركان في المحادثات الأميركية – الإيرانية، المقرر عقدها الأحد على المستوى الفني في سويسرا.