اعتبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن “أمر إيران قد انتهى”، مؤكداً أن واشنطن ستواصل المضي حتى نهاية المهلة المحددة بـ60 يوماً، وأن طهران “لن تحصل على أي أموال، ولا حتى 10 سنتات”.
وأضاف أن الولايات المتحدة “لم تلتقِ بإيران بدافع اليأس، بل إن إيران هي التي كانت في حالة يأس”، على حد تعبيره.
وأشار إلى أن الحرب “أضعفت إيران بشكل كبير”، معتبراً أنها لم تعد تملك “سلاحاً جوياً أو قوة بحرية أو معدات دفاع جوي أو رادارات”.
كما انتقد تصريحات داخل الحزب الديمقراطي، قائلاً إن بعضهم يزعم أن إيران أصبحت في وضع أفضل مما كانت عليه قبل 4 أشهر، متسائلاً عن إمكانية تصديق هذا الطرح.














