ذكر إعلام العدو الإسرائيلي، أن القيادات الأمنية والعسكرية “الإسرائيلية” عقدت اجتماعات مكثفة “عقب هجمات حزب الله التي أسفرت عن مقتل 4 عسكريين إسرائيليين، بينهم قائد كتيبة”.
ونقل موقع “واللا” العبري عن مصادر، أن قادة أمنيين وعسكريين صهاينة بدأوا سلسلة اجتماعات لبحث كيفية الرد على عمليات المقاومة.
في المقابل، وصف الرئيس الصهيوني المشهد أنه “صباح عصيب ومؤلم للغاية”، قائلاً إن “الإسرائيليين استيقظوا بحزن عميق على نبأ مقتل 4 من أبنائهم في معارك لبنان”.














