نقلت وكالة “فارس” عن مصدر مطلع أن الحرب تقترب من يومها الأربعين، مؤكداً أن جميع المدن الصاروخية الإيرانية لا تزال تعمل بكامل طاقتها.
وأوضح أن البروتوكولات جرى تحديثها، مع نشر فرق جديدة في مختلف المدن الصاروخية، ما ساهم في إحباط الهجمات الجوية الأميركية.
وأضاف أن جميع هذه المدن لا تزال نشطة، فيما تستمر عمليات إطلاق الصواريخ بشكل يومي.
وأشار إلى أن العديد من مراكز إنتاج الصواريخ التي تضررت في الحرب السابقة تم نقلها منذ البداية إلى منشآت تحت الأرض.
ولفت إلى أن إيران تنتج الصواريخ بشكل ذاتي منذ أكثر من 40 عاماً، ضمن صناعة وطنية محلية رغم العقوبات العسكرية.














