spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداث"الحرس الثوري": استهدفنا قواقع تابعة للأعداء

“الحرس الثوري”: استهدفنا قواقع تابعة للأعداء

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أعلنت العلاقات العامة في “الحرس الثوري” الإيراني، في استمرار الموجة  الـ88 من عملية “الوعد الصادق 4” تحت شعار “يا فاطمة الزهراء (ع)” وإهداءً إلى شهداء “حزب الله” في لبنان، أن العمليات المركبة والمشتركة للقوات المسلحة الإيرانية ومحور المقاومة أسهمت في تعميق استنزاف قدرات “المعتدين” وتضييق الخناق عليهم في الساحة الإسلامية.

وأضاف البيان أن القوة الجوفضائية لـ”الحرس الثوري” استخدمت منظومات صاروخية ثقيلة ومتطورة من طراز “عماد” و”خرمشهر 4″ و”قدر” لاستهداف نقاط في وسط وجنوب وشمال وعمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، من بينها مواقع في “بني براك” و”تل أبيب” وبئر السبع والجليل والنقب وقاعدة “تل نوف” الجوية وعراد وجنوب البحر الميت.

وأشار إلى أن القوات البحرية والجوفضائية استهدفت أيضاً مواقع يُعتقد أنها لاختباء القوات الأميركية ومراكز التحكم بالطائرات المسيّرة في قواعد الظفرة وفيكتوريا وعلي السالم، باستخدام طائرات مسيّرة هجومية وصواريخ دقيقة.

ولفت البيان إلى أن فصائل من “حزب الله” في لبنان والمقاومة الإسلامية في العراق واليمن نفذت أكثر من 120 عملية خلال الساعات الأخيرة، استهدفت مواقع في الأراضي الفلسطينية المحتلة ومناطق تمركز قادة أميركيين في وسط وشمال العراق، وفق ما ورد فيه.

واشار  إلى أن “تغيير التكتيكات الهجومية وتوسّع جبهات المقاومة” يعكس، بحسب البيان، تحولاً نوعياً في الميدان، بما يهدف إلى استنزاف قدرات “الكيان الصهيوني” والقوات الأميركية في المنطقة.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img