spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثإضراب في مدارس "الأونروا" الإثنين

إضراب في مدارس “الأونروا” الإثنين

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أعلنت لجان الأهل ولجنة المتابعة والقوى الطالبية الفلسطينية المستقلة وشباب مخيم البداوي، الاضراب العام يوم غد في كل مدارس الأونروا في لبنان.

وعلقوا في بيان، على قضية ابتزاز الموظفين الفلسطينيين في الأونروا على خلفية انتمائهم الوطني، “وآخر هذه القضايا قضية المربي فتح شريف، مدير ثانوية دير ياسين ورئيس اتحاد المعلمين في الاونروا، حيث خيرته المديرة العامة بين استقالته الطوعية، أو التحقيق معه الذي قد يفضي إلى طرده، على خلفية انتمائه السياسي، والتحريض عليه من قبل بعض الجواسيس”.

وأكدوا رفضهم “رفضا قاطعا ابتزاز إدارة الأونروا للموظفين على خلفية دعمهم قضيتهم أو مساعدتهم الجوعى المسحوقين في غزة، وأنه لن تمر مشاريع سلخ الموظفين في الأونروا عن قضيتهم ووطنهم، تساوقاً مع مشاريع الدول المعادية للقضية والشعب الفلسطيني”.

وأعلنوا “دعم مواقف وتحركات اتحاد المعلمين في الأونروا، ومواكبتها على الأرض”، ورأوا أن “الحل يكون بالتراجع عن هذه القضايا الخائبة وإغلاقها، وإغلاق أفواه الفسادين”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img